بعد مشاجرة "الشوم" أمس .. نقابة الأسنان توقف العمل بمقرها مؤقتا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد مشاجرة "الشوم" أمس .. نقابة الأسنان توقف العمل بمقرها مؤقتا نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتب – أحمد جمعة:

أعلنت نقابة الأسنان، إيقاف العمل بمقر النقابة مؤقتا حفاظا على سلامة الأطباء والموظفين إلى أشعار آخر، على أن يجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو حفظ سلامة الأطباء والموظفين واستكمال العمل داخل المقر مرة أخرى.

وأوضحت نقابة الأسنان في بيان لها، الأربعاء، أن القرارا؛ نظرا للأحداث المؤسفة التي وقعت بين طرفي الصراع داخل نقابة الصيادلة والاشتباكات داخل مقر اتحاد النقابات المهنية.

ونشبت مشاجرة بالشوم والعصي بين بلطجية داخل مقر اتحاد نقابات المهن الطبية، أمس الثلاثاء، على إثر محاولة أعضاء مجلس نقابة الصيادلة الممنوعين من دخول النقابة بأمر النقيب محي عبيد، الدخول إلى المقر.

ونشبت خلافات حادة، خلال الاجتماع الذي عقده مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية، أول أمس الاثنين، والذي يعد أول اجتماع يعقده المجلس منذ نحو 6 أشهر.

وأسفر الخلاف عن انسحاب نقيب الأطباء الدكتور حسين خيري، وعضوين من مجلس النقابة، إضافة عضوين من نقابة الصيادلة، وعضو من نقابة الأسنان، وعقدوا اجتماعاً منفصلًا، في حين استمر نقيب الصيادلة محيي عبيد، ونقيب الأسنان ياسر الجندي، ونقيب الأطباء البيطريين خالد العمري إضافة إلى عدد من الأعضاء في اجتماع آخر.

وتشهد نقابة الصيادلة تنازعًا بين النقيب وعدد من الأعضاء، الأمر الذي استدعى الطرفان لعقد جمعيتين عموميتين مايو الماضي، واتخذتا قرارات مضادة، الأولى قررت شطب الأعضاء المخالفين للنقيب، والثانية قررت شطب النقيب وإحالته للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

بـ"الشوم".. مشاجرة داخل اتحاد المهن الطبية وإصابة صيدلي ونقله لـ"قصر العيني"

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد مشاجرة "الشوم" أمس .. نقابة الأسنان توقف العمل بمقرها مؤقتا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق