استجابة لشكوى الأهالى محافظ المنيا يوافق على إنشاء مجمع تعليمى بمغاغة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
استجابة لشكوى الأهالى محافظ المنيا يوافق على إنشاء مجمع تعليمى بمغاغة نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وافق اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، على إنشاء مجمع تعليمي بمركز مغاغة على قطعة ارض تبلغ مساحتها 8541 متر مربع بجوار وحدة المرور، وذلك لخدمة الطلاب من أبناء المركز.

يأتي ذلك استجابة للشكوى المقدمة من قبل أهالي ومواطني المركز للتخفيف والحد من تكدس الطلاب وارتفاع الكثافة داخل الفصول الأمر الذي يؤثر على قدرة الطلاب في تحصيلهم المادة العلمية .

من جانبه، قال اللواء إيهاب زهني رئيس مركز مغاغة ، انه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بإنشاء مجمع تعليمي وإسناد كافة الأعمال لهيئة الأبنية التعليمية لاتخاذ اللازم والبدء في الأعمال الإنشائية خلال اقرب وقت ممكن للتيسير على الاهالى واعلاءاً للمصلحة العامة للطلاب.

وكان المحافظ قد وجه رؤساء المراكز بتسخير كافة الإمكانيات وتيسير كافة الإجراءات اللازمة لخدمة العملية التعليمية مع حصر كافة الاحتياجات والمستلزمات بالمدارس لتوفيرها فى اقرب وقت ضماناً للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استجابة لشكوى الأهالى محافظ المنيا يوافق على إنشاء مجمع تعليمى بمغاغة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق