أخبار الدوري الانجليزي 3 - 10 - 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم " بوابة المواطن " أخبار الدوري الإنجليزي وأخبار اهم الفرق الإنجليزية المشاركة في دوري أبطال أوروبا ، والتي تشمل العديد من الأحداث الهامة والمثيرة في عالم كرة القدم المستديرة .

كلوب : أحترم أنشلوتي وما يمر به صلاح طبيعي

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن لقاء نابولي مساء اليوم على ملعب سان باولو وقال : " أحترم انشلوتي كثيرا ، انه مدرب عالمي ، كونه تحدث بشكل رائع عني فهذه احدي التكتيكات التي يستخدمها ، انه يحاول اخراج الشخص اللطيف بداخلي ، سنلعب امام فريق رائع ومشجعين شغوفين جدا " .

وحول كيف يجب ان تكون العلاقة بين اللاعب و المدرب في إشارة لمورينيو قال : " لست بذكاء انشلوتي ، ولكن لدي الذكاء الكافي للإمتناع عن الإجابة ، لا أري فارق كبير بيننا وبين نابولي ، اجواء الملعب ستفيدهم بدون شك ، انا استمتع بتلك الأجواء للأمانة ، ليس وكأن الأجواء الحماسية تجعلك غير قادر على تقديم مستوي ، الفوز 5 -0 على نابولي وديا ؟ كانت مباراة ودية لا أكثر ، سجلنا من كل تسديدة سددناها ولم نفكر بالحديث عن تلك المباراة لتجهيزنا لهذه المباراة ولا لثانية واحدة " .

وأضاف : " ربما سأجري تغيير واحد او اثنين او اي شئ ضد نابولي ، نحن في حالة جيدة ولا نفكر إلا في هذه المباراة ، دعونا نبذل قصاري جهدنا ، لا يمكن القول أنها مباراة نابولي سأقوم بست تغييرات وبعدها ست تغييرات أخري ضد السيتي ، سنفكر في هذه المباراة ومن ثم سنفكر من الذي يمكننا استخدامهم ضد السيتي " .

وحول محمد صلاح قال : " إن كنت تلعب التنس وضربات راحة اليد الفورهاند جيدة للغاية ، في اليوم التالي قد لا تكون جيدة مثل الأمس ، هذه هي الرياضة حتي ل تسائلت ماذا يحدث ، هذا كله يتعلق بالثقة ، لقد خسر صلاح كرات في الموسم الماضي مثل مواقف هذا الموسم ، ولكن يجب أن تبقي مسترخيا بشكل كامل ، حتي هاري كين تحدثوا عنه ولكنه سجل هدفين الاسبوع الماضي ، ولو لم يظهر بنصف ما قدمه الموسم الماضي ، هذا ما يقوله الناس " .

فينالدوم : فريقنا أصبح أكثر تطورا عن الموسم الماضي

يري لاعب ليفربول الإنجليزي جيني فينالدوم ان فريقه تطور هذا الموسم عن الموسم الماضي : " لقد لعبنا مباريات صعبة هذا الموسم وحققنا نتائج جيدة ، وأظهرنا تطورنا من ناحية الخبرة ولكن يجب ان نظهر بهذا المستوي على مدار موسم ، ستوريدج ؟ لا أعلم ماذا فعل في التحضيرات ولكنه عاد بشكل مثالي ، أفضل بكثير من السنوات الماضية ، أظهر أهميته لنا من ناحية التسجيل وطريقة اللعب " .

وأضاف : " كل تركيزنا حاليا ينصب على مباراة نابولي ، ثم نفكر في مباراة السيتي ونأخذ كل مباراة على حدة ، لديهم فريق رائع وستكون مباراة صعبة ، هل سيدخل ليفربول للتعادل ؟ نحن نهدف للفوز في كل مباراة وسنلعب للفوز ، سنحاول استغلال نقاط الضعف ، ما أكثر شئ يخيفك في نابولي ؟ كل شئ ،ميرتينز ؟ عندما كنت ألعب معه في ايندهوفن كنت اعرف انه رائع ، يجب ان نكون مركزين من الناحية الدفاعية " .

أليسون محبط من عدم مواجهة كريستيانو رونالدو في الدوري الايطالي

أكد حارس ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر انه محبط من انتقال رونالدو للدوري الايطالي " كنت اتمني مواجهته ولكن ربما يحدث ذلك وأواجهه في اوروبا ، كرة القدم مليئة بالمفاجئات ، من كان يتوقع ان يكون روما في نصف نهائي الابطال الموسم الماضي ، اليوفي قوي وأصبح أكثر قوة بعد رونالدو الذي يمتلك عقلية فوز أنا معجب بها وبموهبته " .

وأضاف عن مثله الأعلي : " كنت اتابع بوفون منذ ان كنت طفلا ، هو مثل أعلي وقدوة ورجل رائع ، تشيزني يؤدي جيدا في يوفنتوس ، ليس سهلا ابدا خلافة بوفون لكنه ناجح في هذا ، هل انت افضل حارس ؟ انا موجود ضمن قائمة مع اوبلاك وشتيجن ودي خيا ، لكن إن توقفت سيسبقك الآخرون ، الترتيب يتغير مباراة بمباراة ، يجب ان تتحسن دائما " .

جوارديولا : لا اريد التحدث عن الحكام مرة أخري

تحدث مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد الفوز على هوفنهايم بهدفين لهدف واحد في الجولة الثانية من دور المجموعات للشامبيونزليج .

وقال بيب عن الحكم : " لا اريد التحدث عن الحكام ، اريد ان اكون برفقة اللاعبين على دكة البدلاء ، اعلم ما حدث في مباراة موناكو وامام ليفربول ، لا اريد الخدث ، هوفنهايم فريق جيد للغاية ومنظم دفاعيا ، مع الكرة قوي للغاية ، كان من الصعب أن تجد الفرصة المناسبة ولكن في النهاية وجدنا الحل للفوز ، كان من المهم أن لا نخسر اليوم بعد خسارة أول ماراة ، الفوز في المانيا دائما معقد " .

وأضاف : " حقا قاتلنا اليوم ضد كل شئ ، ساني ؟ كان جيدا اليوم ، لا أرغب في التحدث اكثر ، مازال صغيرا ويتعلم ، على الأطراف مميز ولكن ليس لديه قدرة اللعب في العمق ، دافيد سيلفا ؟ احد افضل اللاعبين الذين دربتهم في حياتي ، كنت رجلا محظوظا لوجود جودة عالية في برشلونة وبايرن ميونيخ وهو ضمن هذه القائمة ، يظهر في الأوقات الصعبة وياخذ خطوة ويقول انا هنا يا رفاق ، احب هذه النوعية " .

وقال كومباني بعد المباراة : " إنها نتيجة رائعة خارج ملعبك في دوري الأبطال تكون صعبة ، الحصول على ثلاثة نقاط صعب للغاية ، فريق قوي بدنيا ومنظم بشكل جيد مع إنضباط واضح في طريقة اللعب ، علينا الآن خوض المباريات المتبقية في المجموعة بعد أن عدنا للطريق الصحيح بالفوز " .

أجويرو يحقق أرقام رائعة بعد التسجيل ضد هوفنهايم

حقق المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أرقام رائعة بعد التسجيل ضد هوفنهايم حيث يكون بذلك قد سجل في خمسة مباريات متتالية خارج الملعب في الشامبيونزليج .

وخامس اكثر من سجل للأندية الإنجليزية في الشامبيونزليج برصيد 27 هدف منذ موسم 1992 - 1993 ، وسجل أجويرو 9 أهداف ضد الأندية الألمانية ، بينما سجل سيلفا 5 أهداف ضد فرق ألمانية في دوري أبطال أوروبا .

مورينيو يهاجم لاعبيه بعد التعادل مع فالنسيا

تحدث مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بعد التعادل مع فالنسيا والفشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية على ملعبه في كافة المسابقات لأول مرة في مسيرته التدريبية .

وقال مورينيو : " كان أداء جيد بما يكفي للفوز بالمباراة ، أتقبل النتيجة لا سيما وأننا لم نبتكر كثير من الفرص ، لقد انخفض مستوي الثقة بسبب النتائج السلبية ، اتسم اللاعبين بالمجهود والالتزام وهو ما أطلبه حتي وإن لم تملك خصائص مميزة ، انتقادات سكولز ؟ لست مهتما بما يقول وله حق التعبير ، في بلد تدعم الحرية " .

وأضاف : " لن نخلق 20 فرصة وكنت أعلم بأن لاعبي الهجوم ليسوا في افضل مستوياتهم الفردية ومن ناحية الثقة بالنفس ، لم تكن نتيجة جيدة او سيئة ، كان الموسم الماضي استثنائي انهينا في المركز الثاني في دوري ووصلنا لنهائي كاس الاتحاد ، رغم اننا لا نملك لاعبين لا يتسموا بذلك الرتم ، سيكون من الجيد للفريق إن فزنا على نيوكاسل ، ليس لدينا لاعبين يتسمون بإمكانيات فنية للبناء من الخلف " .

وكان انطونيو فالنسيا قائد الفريق قد دافع عن مورينيو وقال : " يجب أن ننظر للإيجابيات ، لعبنا مباراة هامة وحصدنا نقطة ، الهدوء سمتنا في الفريق ونتدرب يوميا بسلوك جيد ، لم نحصد نتائج إيجابية وبالتالي تتزايد الشائعات ، أنا مع مورينيو 100 % إنه مدربنا ويجب ان نكون معه ، سحب شارة القيادة من بوجبا ؟ لم يسبق لي ارتكاب مشكلة مع احد اللاعبين ، هذا قرار المدرب " .

ثلاثي مانشستر يونايتد السابق يهاجم جوزيه مورينيو

هاجم ثلاثي مانشستر يونايتد السابق باتريس ايفرا وريو فيرديناند و بول سكولز جوزيه مورينيو بعد التعادل مع فالنسيا في دوري الأبطال .

حيث قال إيفرا " أحيانا تقبيل الشعار لايكون كافيا للعب في مانشستر يونايتد ، العالم بأكمله يضحك علينا ، لكن إذا كنت تحب النادي حقا كمشجع او لاعب عليك ان تتأكد بأنك تساعد النادي بدلا من انتقاد ناديك ، في النهاية الناس سعداء لأننا جرحناهم في الماضي ، لذا اتفهم كرههم لنا ، لكننا نعلم أنهم سيكرهونا مرة أخري في المستقبل " .

وقال ريو فيرديناند " لدي شعور بأن مورينيو يبحث عن الإقالة ، يجب استفسار مورينيو هل يريد البقاء في منصبه ، ما يقوله من خلال تصرفاته انا ابحث عن الإقالة ، هذا فريق مورينيو الآن ، لقد حظي بعدة فترات انتقالا ليبني هذا الفريق ، لا يمكنه ان يشتكي حاليا ، لقد اصبحت مشاهدة اليونايتد امرا مملا ، لكن من الصعب ان تتوقع أداء عظيم بعد الفورمة الحالية ، لوكاكو طريقته يحلم بها أي مدافع ، كل ما يفعله الوقوف ، عليه التحرك أكثر " .

بينما قال سكولز بعد المباراة : " مانشستر يونايتد ممل من الموسم الماضي ولم يكن في اول عشرة مباريات فقط ، نحن نشاهد مباريات اخري غير اليونايتد ، لوكاكو مخيب للآمال ، تحركاته لم تكن موجودة ، لوكاكو بحاجة لمن يدربه و بوجبا يحتاج للتحرك بدون كرة ، على لوكاكو أن يدرك نقاط قوته ، مورينيو قتل حماس اللاعبين ويمكن ان تري غضب راشفورد وشاو و دي خيا على التعادل " .

تحديد مواعيد مباريات مانشستر سيتي ضد فولهام وساوثهامبتون

سيلعب مانشستر سيتي ضد فولهام في كأس الرابطة يوم 1 نوفمبر ، وسيلعب ضد ساوثهامبتون يوم 4 نوفمبر .

ستوريدج : سأعطي كل ما لدي للمدرب وأريد الفوز ببطولة مع ليفربول

أكد مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج أنه يعطي أفضل ما لديه في الملعب وأدلي بتصريحات للموقع الرسمي للنادي : " مهما كانت قرارات كلوب ، هو المدرب والمسؤول ، ايا كانت تشكيلته ، عدم فوز ليفربول بأي بطولة ؟ ليس هناك ما يدعو للقلق ، لدينا فريق رائع ومدرب رائع ، فريق العمل في الخلفية في اعلي المستويات ".

وأضاف : " نريد ان نتجاوز نقطة التحول حتي نتمكن من الفوز بشئ ما ، بمجرد رفع أول بطولة ، نأمل أن يكون لها تأثير ، أشعر بأنني رجل فائز ، أريد الفوز بشئ هنا مع ليفربول في المستقبل ، لقد وصلنا عدة نهائيات منذ ان اتيت ولم نفوز ، الفوز ببطولة سيأخذك للمستوي الثاني ، يجب ان تلعب بابتسامة على وجهك وتضع الخصم تحت ضغوط ، نستطيع التغلب على أي فريق لو كنا في يومنا " .

شكوك حول مشاركة جوندوجان ضد ليفربول

نشرت صحيفة " الصن " الإنجليزية ان هناك شكوك حول مشاركة جوندوجان ضد ليفربول بعد الإصابة ضد هوفنهايم في دوري ابطال اوروبا .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الدوري الانجليزي 3 - 10 - 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق