تفاصيل حريق مصنع زيوت في الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل حريق مصنع زيوت في الإسكندرية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وقع حريق بمصنع زيوت سيارات "خاص" كائن بطريق مصرف النوبارية بمنطقة الكيلو 28 صحراوي بدائرة قسم شرطة أول العامرية، مما أدى إلى احتراق المصنع بالكامل دون أي حدوث إصابات.

البداية، عندما تلقى قسم شرطة أول العامرية من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمصنع زيوت سيارات "خاص" كائن بطريق مصرف النوبارية منطقة الكيلو 28 صحراوي، وانتقل قيادات المديرية ومأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة علي النيران وإخمادها.

بالفحص، تبين أن المصنع مكون من طابق أرضي مساحته 800 متر مربع تقريبًا، مسقوف بالجمالون مخصص لإعادة تكرير زيوت السيارات "رجيع - بدون ترخيص"، ملك ي.ز، ونشوب الحريق، مما أدى لاحتراق المصنع بالكامل "دون حدوث إصابات"، ويرجح سبب الحريق نتيجة تطاير شرر أثناء قيام العاملين باستخدام ماكينة لحام داخل المصنع، وجار استدعاء مالك المصنع وسؤاله.

وشارك في عملية الإطفاء 7 سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، ويُشار إلي أن المصنع غير مستوفى للاشتراطات الوقائية ضد أخطار الحريق، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم إداري قسم شرطة أول العامرية وجار العرض على النيابة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل حريق مصنع زيوت في الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق