برلماني يطالب بتطبيق العقوبة المشددة لوقف انتهاكات دور المسنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

برلماني يطالب بتطبيق العقوبة المشددة لوقف انتهاكات دور المسنين

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

ناشد اللواء تادرس قلدس نائب محافظة أسيوط، وزارة التضامن الاجتماعي بتشديد الرقابة الدورية بشكل مستمر على جميع دور رعاية المسنين وتغليظ العقوبة لكل المخالفين بها لحماية النزلاء من أي تجاوزات وممارسات غير قانونية.

وأوضح قلدس في بيان له، أن هناك عديد من الانتهاكات التي يعاني منها نزلاء دور المسنين في مصر كالضرب والتجويع والتعذيب لدرجة تقشعر لها الأبدان مما يتطلب تدخل قوي من قبل لجنة التدخل السريع الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي للتحقيق في هذه الوقائع .

وأضاف أن هناك العديد من الجمعيات تم إغلاقها بموجب القضاء بعد أن تم التحقيق وإثبات ممارسة أفعال تعذيب النزلاء كجمعية التحرير ودار مسنين المروة الواقعة بمصر الجديدة، مشيرا إلى أن الإهمال يظهر على ملامحهم، إذ تجد كبار السن يجلسون في الممرات وإحدى الغرف المخصص لهم لتناول الأطعمة دون وجود مكان خاص لتناول الطعام، عدم وجود أسرة كافية لهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني يطالب بتطبيق العقوبة المشددة لوقف انتهاكات دور المسنين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق