استمرار الجولات التفقدية لرئيس جامعة المنيا ونائبه بزياره لـ4 كليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
استمرار الجولات التفقدية لرئيس جامعة المنيا ونائبه بزياره لـ4 كليات نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تفقد الدكتور محمد جلال حسن القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، والدكتور مصطفى عبد النبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والدكتور هاني العربي مستشار الأنشطة الطلابية كليات «التمريض، الألسن، السياحة والفنادق وطب أسنان » لاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بالكليات، وتجهيز المدرجات والمعامل لاستقبال الطلاب.

 

 وأوصى د.محمد جلال خلال جولاته التفقدية الطلاب الجدد بأهمية الحفاظ والاستفادة من الخدمات الجامعية التي قدمتها الجامعة لهم لخدمة وتطوير العملية التعليمية، واستثمار إمكانيتها، والمشاركة في الأنشطة والمسابقات الطلابية، والدورات التدريبية التي تصقل قدراتهم وتطور مهاراتهم، لتأهيلهم لسوق العمل. 


وقام طلاب كلية التمريض بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة والوفد المرافق خلال زيارتهم للكلية لتفقد الاستعدادات ومكاتب الاستعلامات بالكلية، وانتظام العملية التعليمية في الكليات العملية والنظرية.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استمرار الجولات التفقدية لرئيس جامعة المنيا ونائبه بزياره لـ4 كليات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق