أمن الإسماعيلية يشن حملات مكثفة على المقاهي المحيطة بالمدارس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمن الإسماعيلية يشن حملات مكثفة على المقاهي المحيطة بالمدارس من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

شنت مديرية أمن الإسماعيلية حملات أمنية مكثفة على المقاهى والكافيهات المحيطة بالمدارس لمنع تواجد الطلاب بها وقت اليوم الدراسى، وذلك لمنع ذهاب الطلبة والطالبات لتلك الأماكن خلال اليوم الدراسى حرصًا على مستقبلهم التعليمى الذى يمثل مستقبل هذا الوطن.


وقال اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، أنه متواجد بالشارع بصفة مستمرة للتأكد من تحقيق التواجد الأمنى الفعال ومراجعة خطط تأمين المدارس والعملية التعليمية بكافة محاورها من خلال نشر الدوريات والخدمات الأمنية والمرورية الثابتة والمتحركة مع الربط مع غرف العمليات للتعامل مع كل البلاغات التى من شأنها التأثير على سير العملية التعليمية وضبط كل ما يخل بالأمن العام.


يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتعظيم الدور المجتمعى لجهاز الشرطة والعمل على التواصل والتعاون المستمر مع كل فئات المجتمع لما سينعكس بالإيجاب على تحقيق الرسالة الأمنية والوصول للنتائج المستهدفة من تحقيق الاستقرار الأمني وشعور المواطنين بالأمن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمن الإسماعيلية يشن حملات مكثفة على المقاهي المحيطة بالمدارس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق