طارق الإبياري برفقة أكرم حسني ماذ قال عنه ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان طارق الإبياري، رسالة حب إلي الفنان الكوميدي أكرم حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وكتب: من اجمل واطيب واحلي الناس اللي ممكن تقابلها في حياتك ايبو_مش_بسكوته ايبو_ده_حدوته".

يذكر أن الفنان اكرم حسني، قد شارك في فيلم" البدلة" مع النجم تامر حسني، أمينة، محمود البزاوي، دلال عبد العزيز، محمد سراج والذي يعرض حاليا في السينما.

فيلم "البدلة" من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسني، بمشاركة أكرم حسنى، وامينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسني، وطاهر أبو ليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وايمى سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدى عبد الغنى وتامر أمين.

وتدور أحداث الفيلم تدور حول أكرم "تامر حسني" الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طارق الإبياري برفقة أكرم حسني ماذ قال عنه ؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق