ضبط نصف طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط نصف طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك بالشرقية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شـنت إدارة المجازر وأقسام الصحة العامة بالإدارات البيطرية التابعة لمديرية الطب البيطري بالشرقية بالاشتراك مع مباحث التموين وشرطة المرافق والرقابة التموينية وشرطة المسطحات المائية والبيئية حملات تفتيشية بناء على توجيهات الدكتور أشرف توفيق مدير مديرية الطب البيطري وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لضبط سوق اللحوم والأسماك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين بالمحافظة.

وقال الدكتور أشرف توفيق، أنه تم المرور على 160 «محل جزارة، مطعم، ثلاجة حفظ لحوم، محل بيع دواجن، وشوادر بيع اللحوم»، أسفرت جهود الحملات عن تحرير 16 محضر مخالفة وضبط 525 كيلو جرام لحوم مصنعة وكلاوي ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في الفترة من 23 وحتى 27 من شهر سبتمبر الماضي .

تم تحرير المحاضر وتم إجراء اللازم بخصوص المضبوطات بمعرفة مباحث التموين والرقابة التموينية وتواصل مديرية الطب البيطري بالشرقية تكثيف حملاتها التفتيشية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط نصف طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق