ورشة عمل حول «العلاقات الدولية» بجامعة الزقازيق 28 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ورشة عمل حول «العلاقات الدولية» بجامعة الزقازيق 28 أكتوبر نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ينظم مركز العلاقات الدولية بجامعة الزقازيق، ورشة عمل تحت عنوان «العلاقات الدولية»، بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بالقاهرة وذلك يوم الأحد 28 أكتوبر الجاري، تحت رعاية كل من الدكتور خالد عبد الباري، رئيس الجامعة، والدكتورة ميرفت عسكر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث بمشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

وقال الدكتور محسن مصطفى، مدير مركز العلاقات الدولية:«اللقاء يهدف إلي طرح آليات جديدة لتفعيل التعاون الدولي وتفعيل فرص التعاون واستفادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة ويحاضر فيه الدكتورة مني التوبجي المحاضر بالهيئة الألمانية للتبادل العلمي، وسيتم منح شهادات لمن يتم اختيارهم وحضورهم في حلقة العمل»، مشيرا إلي أن هذا اللقاء هو الثالث الذي يعقد بالتعاون مع الهيئة الألمانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ورشة عمل حول «العلاقات الدولية» بجامعة الزقازيق 28 أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق