محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بـ«أبومتنا»: «أوصيكم بحسن معاملة المرضى» (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بـ«أبومتنا»: «أوصيكم بحسن معاملة المرضى» (صور) نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأربعاء، وحدة طب الأسرة بأبومتنا التابعة لرئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، للتأكد من تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى والمترددين على الوحدة وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات الصباحية والمسائية، مشدداً على ضرورة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة وخدمة صحية ذات جودة عالية للفرد والأسرة.

تجول المحافظ داخل أقسام الوحدة وتفقد حجرات تنظيم الأسرة ومعمل الدم – الصيدلية – والمتوطنة وغرفة الأسنان والتطعيمات، مشدداً على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدة لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى .

وأوصى محافظ الشرقية العاملين بالوحدة من الأطباء وطاقم التمريض بحسن معاملة المرضى والمترددين على الوحدة مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم.

محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بأبو متنا بديرب نجم
محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بأبو متنا بديرب نجم
محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بأبو متنا بديرب نجم

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بـ«أبومتنا»: «أوصيكم بحسن معاملة المرضى» (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق