مصرع لص سيارات خلال مطاردة الأمن له بطريق "السويس- القاهرة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع لص سيارات خلال مطاردة الأمن له بطريق "السويس- القاهرة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

لقي لص سيارات مصرعه بطلق ناري خلال مطاردة قوات الشرطة له بطريق السويس- القاهرة بعد قيامه بسرقة سيارة من داخل المحافظة، فيما تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

وانتقل إلى موقع الحادث، مدير مباحث مديرية أمن السويس اللواء خالد إبراهيم، ورئيس مباحث مديرية أمن السويس العميد عصام حافظ.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قوات تأمين الطرق بمصرع "هـ. أ" لص سرقات هاجم رجال الشرطة خلال قيامه بمحاولة الهرب بسيارة مسروقة.

وأكدت التحقيقات وتحريات مباحث مديرية أمن السويس: "أن لص سرق سيارة نصف نقل من داخل محافظة السويس وخلال تحركه بها داخل المدينة تم مطاردته، وهرب إلى طريق السويس – القاهرة، وخلال هروبه قبل كمين أمني 109 شاهد سيارة بيجو ملاكي متوقفة خلال شراء من بداخلها أشياء لهم من كشك بالطريق، وقام بسرقة سيارتهم تحت تهديد السلاح حتى يستطيع المرور من الكمين الأمن وترك لهم السيارة النصف النقل".

وبعد مروره مسرعا من كمين أمني 109 بطريق السويس- القاهرة قام ضابط شرطة بمطارته، وقاوم المسجل خطر سرقات رجل الشرطة وحاول صدم سيارة ضابط الشرطة وخلال المطارة أصيب بطلق ناري أدى إلى مصرعه.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان مصرع لص السيارات وتمت معاينة موقع الحادث والاستماع إلى شهادة الشهود المتواجدين بالطريق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع لص سيارات خلال مطاردة الأمن له بطريق "السويس- القاهرة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق