محافظ كفر الشيخ يحيل ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ كفر الشيخ يحيل ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة العامة لشبهة الاستيلاء على المال العام، وذلك بناءً على تقرير إدارة الجمعيات والإتحادات التابع لمديرية التضامن الإجتماعى بكفر الشيخ.
وزارت اللجنة الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض، وتبين أن "ج.ز.ا" رئيس الجمعية اقترض مبلغ مائة وخمسون ألف جنية من برنامج دعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر والتابع للمؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع، وتوقفت عن سداد المبالغ المستحقة عليها وصدر ضدها عدة أحكام قضائية.

كما عقدت الجمعية اتفاق بين مشروع دعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر والتابع للموسسة القومية لتمنية الاسرة واهم بنودة اقراض الجمعية 150 الف جنيه واتضح عدم وجود سجلات او مستندات بالجمعية تفيد باقراض هذ المبلغ وان الجمعية لم تقم بسداد سوى 45 الف جنيه.

وقرر المحافظ، إحالة ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة العامة لشبهة إهدار والاستيلاء على المال العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ كفر الشيخ يحيل ملف الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بالرياض للنيابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق