«اختبار الجودة» وراء اختناق 12 عاملا بمحطة مياه طلخا (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«اختبار الجودة» وراء اختناق 12 عاملا بمحطة مياه طلخا (تفاصيل) نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 12 من العاملين بمحطة مياه الشرب في طلخا بمحافظة الدقهلية، اليوم، بالإختناق بغاز الكلور، وتم نقلهم إلى مستشفى طلخا المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث الدقهلية بحدوث حالات اختناق داخل محطة مياه الشرب بطلخا بسبب استنشاق غاز الكلور، وتم نقل المصابين لمستشفى طلخا .

انتقل ضباط المباحث للمستشفى وتبين أنه أصيب 12 عامل بالإختناق أثناء إجراء اختبارات تسرب غاز الكلور بالمحطة للحصول على شهادة الجودة.

وأعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، أن مستشفى طلخا المركزي استقبل 12 من العاملين في محطة مياه الشرب في طلخا، وتم عمل الإسعافات لهم وتلقوا العلاج اللازم بالاستقبال.

وقالت مديرية الصحة، في بيان لها، أن المصابين هم: أحمد محمد عبدالمنعم، 33 سنة، ومحمد سمير، 32 سنة، ومحمد أحمد 27 سنة، وأحمد عبدالعظيم، 42 سنة، ورضا حجي، 34 سنة، ومحمود على الدين، 33 سنة، وأحمد رمضان، 30 سنة، ومحمد فكري، 39 سنة، وباسم محمد، 39 سنة، وباسم حماد، 30 سنة، وأحمد حمدي، 41 سنة، ومحمد نجيب، 25 سنة.

وأكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة، أن جميع الحالات خرجت بعد تلقي العلاج اللازم وتحسنهم ولا يوجد أي مشاكل لأي منهم.

ومن جانبه قال المهندس، عزت الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، أن إدارة محطة مياه الشرب كانت تجري تجربة ضمن تجارب الحصول على شهادة الاعتماد الدولية TSM، ومن ضمن الإجراءات اختبار تسرب غاز الكلور للتأكد من قدرة العاملين في التعامل مع الأزمة لو حدثت .

وأضاف «أن غاز الكلور لو حدث أي تسرب منه ولو بسيط يملأ المكان، ولا بد أن يأخذ من يتعرض له جرعة أكسيجين بعدها وهذا ما حدث، ولأننا نتعامل مع غاز الكلور كان لابد لكل من تعرض له أخذ جرعة أكسجين وهو ماحدث داخل المستشفى.

وأكد أن الحالة مستقرة داخل المحطة وتعمل بصورة منتظمة وحالة جميع المصابين بخير بعد حصولهم على الإسعافات الأولية وخرجوا من المستشفى.

وتابع الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهليه الموقف مع رئيس شركة مياه الدقهلية واطمئن على سلامة الإجراءات الصحية المتبعة مع المصابين واستقرار حالتهم كما شدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية داخل المحطات .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «اختبار الجودة» وراء اختناق 12 عاملا بمحطة مياه طلخا (تفاصيل) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق