الجلسة العامة للبرلمان تتأخر ساعتين.. و«عبدالعال»:«النواب راحوا فين؟»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الجلسة العامة للبرلمان تتأخر ساعتين.. و«عبدالعال»:«النواب راحوا فين؟» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، الأربعاء، تأخراً امتد لما يقرب من ساعتين عن موعدها الأصلى، الذى كان مقرراً فى العاشرة صباحاً، واستنكر الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، مشهد القاعة الفارغ من عدد كبير من النواب، قائلاً: «عدد النواب المسجلين يصل إلى 425 نائبا، معرفش راحوا فين».

ووجه رئيس البرلمان كلامه للدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس ائتلاف (دعم مصر)، مازحاً: «منذ الأمس أنت المسؤول عن الأعضاء، هذه المسؤولية لا تقبل النقاش، فلا يجب أن يكون هناك خلل في الحضور».

وطلب من النائب طلعت السويدي، وقف الحديث في الهاتف، قائلاً: «كف عن الدعاية الانتخابية وكفاية كلام في التليفون يا طلعت»، وأضاف: «اليوم انتخابات لهيئات مكاتب اللجان النوعية، ومن المفترض أن تكون القاعة كاملة العدد».

من ناحية أخرى، أحال الدكتور علي عبدالعال، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008 بشأن الضريبة على العقارات المبنية إلى لجنة الخطة والموازنة ومكتب لجنة الإسكان والتعمير.

وأنهى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة للمجلس، حتى يتمكن الأعضاء من مراجعة قوائم تشكيلات اللجان النوعية، والتقدم بتظلمات حال وجود أخطاء بها، قبل اعتمادها نهائيا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان.

ومن المقرر أن يعقد المجلس جلسة عامة ثانية، لاعتماد تشكيلات القوائم النهائية، والدعوة لإجراء الانتخابات باللجان النوعية، وعقب إجراء الانتخابات، سيتم عقد جلسة عامة ثالثة، لاعتماد نتيجتها وإعلانها رسميا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجلسة العامة للبرلمان تتأخر ساعتين.. و«عبدالعال»:«النواب راحوا فين؟» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق