وزيرة السياحة تستقبل وفد إيطالي من الكنيسة الكاثوليكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرة السياحة تستقبل وفد إيطالي من الكنيسة الكاثوليكية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتب-إسلام ضيف:

استقبلت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، اليوم الأربعاء، الوفد الكاثوليكي الايطالي والذي يزور مصر برئاسة رئيس الأساقفة لويجي فاري.

وقالت الكنيسة الكاثوليكية في بيان لها اليوم، إن اللقاء حضره الأنبا عمانوئيل عياد مطران طيبة للأقباط الكاثوليك والمستشار هاني عزيز رئيس جمعية محبي مصر السلام.

وقالت الوزيرة رانيا المشاط ان مصر تبذل جهود كبري لنجاح تنظيم رحلات مسار العائلة المقدسة.

واضافت أن زيارة البابا فرنسيس لمصر في العام الماضي كانت زيارة ناجحة للغاية وحملت رسائل عديدة للسلام، متابعة: "استقبلنا رحلات عديدة لمسار العائلة المقدسة وردود الأفعال كانت إيجابية من مسار العائلة المقدسة".

وواصلت: "العلاقات بين مصر وإيطاليا قوية للغاية ونرغب ان تعود السياحة الإيطالية بكل قوة إلى مصر".

وأشارت الوزيرة إلى أن الوزارة ستقوم بعمل حملات دولية كبري للدعاية للسياحة إلى مصر في جميع دول العالم لافتة إلى أن هذه الحملات بعيدة عن السياسة.

من جانبه قال رئيس الوفد إن الصداقة لا تموت على الإطلاق وهذا ما يميز العلاقات الإيطالية المصرية، مضيفا بأن مصر دولة هامة للغاية بالنسبة لإيطاليا معبرا عن سعادته بزيارة الاثار المصرية وبزيارة بعض أماكن مسار العائلة المقدسة.

وصرح الأنبا عمانوئيل بأن لقاء وزيرة السياحة كان إيجابيا للغاية حيث لمس الوفد حرص مصر علي بذل كل ما لديها من جهد في تنشيط السياحة لما تتميز به مصر على كافة المستويات فهى عاصمة السياحة، وأضاف تولى الدولة المصرية اهتمام خاص لمسار العائلة المقدسة، وان زيارة الوفد الكنسي الايطالي كانت إيجابية للغاية وتنوع اللقاءات يؤكد علي حرص مصر وإيطاليا علي قوة العلاقات.

وزار الوفد صباح اليوم الاهرامات واستمع لشرح الباحث الأثري فرنسيس أمين حيث تفقد الوفد منطقة ابو الهول وزار متحف المركب المتواجد بجوار هرم خوفو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة السياحة تستقبل وفد إيطالي من الكنيسة الكاثوليكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق