محافظا كفر الشيخ والدقهلية ينعيان الأنبا بيشوى: عاش عمره خادمًا للوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظا كفر الشيخ والدقهلية ينعيان الأنبا بيشوى: عاش عمره خادمًا للوطن

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

نعى الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، الأنبا بيشوي، مطران عام دمياط وكفر الشيخ والبرارى ورئيس دير القديسة دميانة وسكرتير المجمع المقدس الأسبق، والذى توفى فجر اليوم عن عمر ناهز 76 عامًا. 

 

وقال المحافظ: "إننا ننعى ببالغ الحزن والأسى الأنبا بيشوى نيابة عن شعب محافظة كفر الشيخ، فقد فقدنا قيمة وقامة دينية ووطنية عظيمة فقد كان يمتاز بالحكمة والهدوء، وعاش عمره خادمًا للوطن".

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، نتقدم بخالص العزاء والمواساة فى الفقيد لشعب مصر وأبناء الكنيسة الأرثوذكسية وقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

 

كما نعت محافظة الدقهلية، الانبا بيشوى وأصدرت بيانًا أكدت فيه أن الأنبا بيشوى كان قامة دينية رفيعة عاش عمره خادما للدين والوطن.

 

وأضافت أن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، ينعى شعب مصر ولأبناء الكنيسة الأرثوذكسية فى جميع انحاء العالم قداسة الأنبا بيشوى بالأصالة عن نفسه ونيابة عن عن أكثر من 7 مليون مواطن من أبناء الدقهلية، وأنه يتقدم إلى قداسة البابا تواضرس الثانى بابا الكنيسة الأرثوذكسية ولشعب الكنيسة بأصدق وأحر التعازى.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظا كفر الشيخ والدقهلية ينعيان الأنبا بيشوى: عاش عمره خادمًا للوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق