مسيرة لحث المواطنين على المشاركة في المبادرة الرئاسية والكشف عن فيروس سي بقها (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسيرة لحث المواطنين على المشاركة في المبادرة الرئاسية والكشف عن فيروس سي بقها (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

شارك مجلس مدينة قها برئاسة أمل فوزي، في مسيرة جابت شوارع المدينة لحث المواطنين على المشاركة في المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن مرض فيرس "سي"، والأمراض غير السارية.

شارك في المسيرة ممثلين عن المجتمع المدني والطلاب والجهات المشاركة في المبادرة وشباب المدينة حاملين اللافتات التي تدعو المواطنين للمشاركة في الحملة.

وقالت المهندسة أمل فوزي رئيس مجلس مدينة قها، إن هدف المسيرة هو التشجيع للوصول للمستهدف بالحملة تحت شعار "100 مليون صحة".

وأضافت رئيس مجلس المدينة، أنها اصدرت تعليمات لجميع الجهات الخدمية بالمجلس للمتابعة والمشاركة اليومية في الحملة، ويجرى متابعه الأعمال على مدار الساعة من خلال فريق العمل المكلف، مشيرة إلى أن مقر فتح المجلس الشعبي بقها لإجراء التحليل والفحوصات لدعم الحملة لتحقيق المستهدف منها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مسيرة لحث المواطنين على المشاركة في المبادرة الرئاسية والكشف عن فيروس سي بقها (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق