وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير منطقة الوعظ الأزهرية لبحث تنشيط العمل الدعوي في المساجد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير منطقة الوعظ الأزهرية لبحث تنشيط العمل الدعوي في المساجد من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

استقبل الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة السويس، اليوم الأربعاء، الشيخ محمد المراوى مدير منطقة وعظ السويس الأزهرية، وذلك لبحث الجديد في العمل الدعوي وأساليب تطوير وتحديث الأنشطة الدعوية في إطار توحيد الجهود بين الأزهر والأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير والتصدي للأفكار الهدامة.

وقال الشيخ العجمي وكيل الوزارة بالسويس، ان أئمة الوعظ وأئمة الأوقاف انما خرجوا من مشكاة واحدة وهي الأزهر الشريف، والذي يهدف لنشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير والحفاظ علي المساجد وتوعية الشباب والنشء من الأفكار الهدامة.

وأكد الشيخ محمد العجمي، وكيل أوقاف السويس، على عمق العلاقة بين الأوقاف والأزهر الشريف، باعتبارهما وجهان لعملة واحدة، وانه لابد من التعاون والتكاتف بين الوعظ والأوقاف لتحقيق الاستقرار الدعوي والأخذ بيد المسلمين إلى التقدم والازدهار، وبدعوة سهلة ومبسطة على بصيرة وبكل حكمة وموعظة حسنة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكيل أوقاف السويس يستقبل مدير منطقة الوعظ الأزهرية لبحث تنشيط العمل الدعوي في المساجد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق