"أمن الغربية" ينظم جولة ميدانية لطلاب المدارس لتعريفهم بدور الشرطة في حماية المجتمع (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أمن الغربية" ينظم جولة ميدانية لطلاب المدارس لتعريفهم بدور الشرطة في حماية المجتمع (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

نظمت مديرية أمن الغربية، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية لعدد من طلاب المدارس فى المرحلتى الاعدادية والثانوية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، لتعريفهم بمجالات العمل الشرطى وأستعراض الدور الوطنى للشرطة المصرية فى حماية أمن المجتمع.

كما تم تنظيم الزيارة لـ 30 طالبًا من مختلف مدارس المحافظة بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، وتم زيارة مجمع المرور بمنطقة سبرباي بطنطا، وقسم ثان طنطا، وإدارة الحماية المدنية، وشرطة النجدة.

جاء ذلك بحضور قيادات وضباط تلك المواقع، وعقد اجتماع مع الطلاب، وتوزيع هدايا تذكارية عليهم، كما تم أستعراض الدور الوطنى لجهاز الشرطة وتعريفهم بأجهزة الوزارة المختلفة والدور الخدمى الذى يقوم بة جهاز الشرطة لخدمة المجتمع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أمن الغربية" ينظم جولة ميدانية لطلاب المدارس لتعريفهم بدور الشرطة في حماية المجتمع (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق