أخبار دوري أبطال أوروبا 3 - 10 - 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم " بوابة المواطن " أهم أخبار بطولة دوري أبطال أوروبا ، بعد خوض عدة مباريات في اليوم الأول من الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال أوروبا .

ديبالا يحقق أرقام رائعة بعد هاتريك يونج بويز

قاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس للفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في الشامبيونزليج وقد وصل للهدف رقم 70 بقميص يوفنتوس .

وأصبح اول لاعب من يوفنتوس يسجل هاتريك في دوري أبطال اوروبا منذ فيدال في 2013 ، وأصبح أحد أربعة لاعبين سجلوا هاتريك في تاريخ يوفنتوس .

وقال ديبالا بعد المباراة : " كنت أريد مباراة مثل هذه ، الفريق يسير على نهج صحيح ، لقد قمنا بعمل جيد للغاية وركزنا كثيرا ، أمر واضح اللاعب يريد دائما ان يلعب بإستمرار ، لقد بدأت بشكل جيد بتسجيل العديد من الأهداف ثم فقدت طريقي للمرمي قليلا ، ابتعادي عن الفريق يجعلني أعمل بشكل أقوي وأكثر جدية واعود من مستواي ، غياب كريستيانو ؟ لعبنا بدونه واحيانا يكون اللعب اسهل بجانبه لكن علينا أن نكون فريق جيد معه وبدونه " .

بوجبا يرفض الحديث بعد التعادل مع فالنسيا

رفض نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا الحديث بعد تعادل فريقه مع فالنسيا بهدف لكل فريق في أولد ترافورد ، وقال لصحيفة ذا صن " غير مسموح لي بالحديث " .

دزيكو سعيد بخماسية فيكتوريا بلزن

أكد مهاجم روماالإيطالي إدين دزيكو سعادته بالخماسية التي سجلها فريقه في مرمي فيكتوريا بلزن وقال : " لقد توحدنا معا ، لسنا قريبين من الحد الأقصي بعد ، لكن الفوز بثلاث مباريات يمنحنا الثقة قبل التوقف الدولي ، لقد لعبت من قبل في التشيك وسجلت بعض الأهداف ، ولكن اول هاتريك في الابطال أنا سعيد به ، كل مباريات الابطال صعبة " .

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي، على موقع تويتر، أن دجيكو أصبح أول لاعب يسجل ثلاثية لروما في دوري أبطال أوروبا ، وأصبح أول بوسني على الإطلاق يسجل هاتريك ، وانتصار روما هو أكبر فوز لفريق إيطالي في دوري الأبطال .

دي فرانشيسكو : لقد أردنا إسعاد جماهير روما

تحدث مدرب روما الإيطالي إيزيبيو دي فرانشيسكو بعد الفوز على فيكتوريا بلزن بخماية نظيفة : " لقد لعبنا بثبات ولاعبو الوسط تحركوا بطريقة صحيحة ، وتبادلوا الأدوار ، سرنا بالمباراة على المسار الصحيح ، لقد أردنا إسعاد جماهيرنا ، وقد يكون فارق الأهداف مهما في البطولة " .

وأضاف : " أفضل شئ هو التصميم و الجوع و المرح الذي ظهر في الملعب ، سعيد جدا من أجل لورينزو بيليجريني ، كنت أريده بشدة عندما كنت في ساسولو ورغبت في ضمه من اكاديمية روما للشباب ونشأ معي ، ولكن أرفض مقارنته مع ناينجولان ، لكنه يقوم بعمل مدهش ويقوم بتمريرات رائعة ، والاهداف والعروض ساعدته على اكتساب الثقة " .

نجوم ريال مدريد محبطين بعد الخسارة من سسكا موسكو

أعرب نجوم ريال مدريد الأسباني عن إحباطهم بعد الخسارة من سسكا موسكو بهدف نظيف ، وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن الفريق الملكي فشل في هز الشباك، خلال 3 مباريات متتالية في جميع المسابقات وحدث ذلك أيضا في 2007 مع فابيو كابيلو .

وقال توني كروس : " حصلنا على بعض الفرص للتسجيل ، مثلما حدث في آخر المباريات ، ولكن نفتقد اللمسة الأخيرة ، يجب مواصلة العمل ، كنا نتطلع للفوز ضد سسكا ، نعم بدأنا بشكل متواضع لكن حاولنا ولم نسجل وهذه المشكلة " .

بينما قال مودريتش : " الأجواء في غرفة الملابس غير جيدة ، يجب أن نرفع معنويات الفريق ونقوم بتحسين العمل للفوز في المباراة المقبلة ، يجب ان نرفع رؤوسنا ، لم نكن في مستوانا ضد اشبيلية وسسكا ، لعبنا بشكل أفضل خلال الديري في الشوط الثاني ، عدم التسجيل هو أمر مقلق للغاية لكننا سنجد الحلول للخروج من هذا الوضع " .

مدرب سسكا موسكو : هذا هو سر الفوز على ريال مدريد

أكد مدرب سسكا موسكو الروسي جونتشارينكو ان سر الفوز على ريال مدريد يتمثل في : " لقد قدمنا أداء طيب في الدفاع وكانت لدينا شجاعة وشراسة في الهجوم ، والهدف المبكر يزيد الضغوط على المنافس ، لم أصدق حتي آخر دقيقة أننا فزنا على بطل أوروبا ، الفريق الذي يمكنه صناعة الفرص أي وقت " .

وأضاف : " لم يكن اللاعبين متخيلون أنهم متقدمون بالنتيجة في نهاية الشوط الأول ، في الشوط الثاني تحسنا أكثر و كان بإمكاننا التسجيل مرة أخري " .

فينالدوم : صلاح قادر على الإنفجار

شجع نجم ليفربول الإنجليزي جيني فينالدوم زميله المصري محمد صلاح على التألق والإبداع الفترة المقبلة " أثق في قدرته على الإنفجار و التوهج رغم بدايته الهادئة هذا الموسم " .

وأضاف : " لقد أخبرته بضرورة تسجيل هاتريك خلال المباريات المقبلة، إنه يملك أكثر من ثنائية، وعليه الوصول للهاتريك الآن ، صلاح قادر على مواجهة الضغوطات، في الموسم الماضي، عانى من الضغط عندما طالبه الجميع بأن يكون هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح في المهمة على أكمل وجه " .

وواصل : " أخبرت صلاح بألا يترك أي لاعب يصل إليه كأفضل هداف، عندما كان يملك 18 هدفًا، حفز نفسه بأنه قادر على تسجيل 32 هدفًا، الفرعون المصري لا يخاف من الضغط، وهو يعلم أنه يستطيع فعل ذلك ، صلاح يجب أن يسجل اكثر من هاتريك إذا أراد التنافس مع ميسي ورونالدو " .

سباليتي يستدعي 20 لاعبا للقاء إيندهوفن

أعلن مدرب إنتر ميلان لوشيانو سباليتي إستدعاء 20 لاعبا للقاء إيندهوفن الهولندي وهما :

هاندانوفيتش، باديلي، بيرني، فرساليكو، دي فري، رانوكيا، أسامواه، ميراندا، دي أمبروزيو، سكرينيار، فيتشينو، ناينجولان، بورخا فاليرو، بروزوفيتش، إيكاردي، لوتارو مارتينيز، كيتا بالدي، بوليتانو، بيريسيتش، كاندريفا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار دوري أبطال أوروبا 3 - 10 - 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق