إصابة 12 عاملا بمحطة مياه طلخا في الدقهلية باختناق إثر تسرب غاز الكلور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إصابة 12 عاملا بمحطة مياه طلخا في الدقهلية باختناق إثر تسرب غاز الكلور نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

الدقهلية - رامي محمود:

أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، اليوم الأربعاء، إصابة 12 من العاملين بمحطة مياه الشرب بمدينة طلخا في محافظة الدقهلية، بحالة اختناق إثر تسرب غاز الكلور داخل المحطة.

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إن مستشفى طلخا المركزي، استقبل صباح اليوم 12 من العاملين بمحطة مياه الشرب بمدينة طلخا، إثر تسرب غاز الكلور داخل المحطة الأمر الذي تسبب في اختناقهم.

وأضاف "مكي" أن المستشفى استقبل 12 حالة وهم: أحمد محمد عبدالمنعم، 33 سنة، ومحمد سمير عبدالحميد صالح، 22 سنة، ومحمد أحمدعبدالسلام، 27 سنة، أحمد عبدالعظيم عبدالغني زايد، 42 سنة، رضا صبحي عوض شعبان، 34 سنة، أحمد رمضان عبدالخالق، 30 سنة، محمد فكري فخر الدين، 39 سنة، باسم محمد زهان السعيد، 39 سنة، باسم حماد محمدن 30 سنة، أحمد صبري احمد البطراوي، 41 سنة، محمد نجيب أبوالإسعاد، 25 سنة.

وأشار إلى أن جميع الحالات مستقرة وتقرر السماح بخروج 10 مصابين فيما تبقى حالتين تحت الملاحظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة 12 عاملا بمحطة مياه طلخا في الدقهلية باختناق إثر تسرب غاز الكلور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق