الفلاحين تهنئ القوات المسلحة بذكرى أكتوبر.. ونقيبها: نحن في حاجة لروح أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار الاحتفالات بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد، نقابة الفلاحين تهنئ القوات المسلحة والحكومة والشعب في بيان رسمي اليوم الأربعاء.

وقال حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، في بيان، له اليوم، الأربعاء،"يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جموع الفلاحين أن أهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصري الجسور بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر العظيم، أعاد الله هذه المناسبة العظيمة بكل الخير لوطننا الغالي ودوما في رقي وازدهار حفظ الله مصرنا العزيزة وكل عام والجميع بخير".

وأشار" عبد الرحمن" في بيانه أن الفلاحين والعمال اثبتوا في خلال الحرب وقبلها أنهم هم صلب الجبهة الداخلية وعمودها الفقري وأظهروا كل معاني حب الوطن والتضحية فكان أبنائهم يحاربون علي الجبهة وهم يحاربون في الحقول والمصانع لتوفير احتياجات الوطن من غذاء ومعدات ويشدون عزم القوات المسلحة بكل صمود وسرور، ويقيمون الأفراح للشهداء ويقطعون الطرق علي كل شائعة تستهدف زعزعة الجبهة الداخلية.


وأضاف أن مصر تحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر، المجيدة تلك الحرب التي سطرت فيها قواتنا المسلحة والشعب المصري أروع الأمثلة في حب الوطن والوحدة للحفاظ علي ترابه الغالي ببذل الغالي والنفيس، والثبات بعد ست سنوات فقط من هزيمة يونيو، في ظل الدعم الأمريكي المفتوح للعدو اللدود إسرائيل، والتأييد الأوروبي الشامل للكيان الصهيوني المعتدي.

لافتا أننا في أمس الحاجة اليوم لاستعادة روح أكتوبر مع تشابه الظروف الحالية ،إذ تتعرض مصر حروب عدة من الكيانات الإرهابية المعادية ولو اختلفت السبل وشكل الحروب لكن تبقي آليات الدفاع والانتصار هي نفسها متمثله في الوحدة والتكاتف والصبر والتضحية وحب الوطن والعمل بكل إخلاص وتفاني.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الفلاحين تهنئ القوات المسلحة بذكرى أكتوبر.. ونقيبها: نحن في حاجة لروح أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق