بعد اجتماعه مع نواب بـ«التشريعية».. «أبو شقة» يتراجع عن عدم الترشح لرئاسة اللجنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد اجتماعه مع نواب بـ«التشريعية».. «أبو شقة» يتراجع عن عدم الترشح لرئاسة اللجنة نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تراجع النائب بهاء أبو شقة عن قراره بعدم الترشح لرئاسة اللجنة التشريعية، وقرر الترشح بعد دعم النواب له وترشح لرئاسة اللجنة، كما ترشح الوكيلين احمد حلمي الشريف ونبيل الجمل وامين السر ايهاب الطماوي، دون منافسين بحسب مصدر لـ«الشروق».

وقال مصدر شارك في الاجتماع المغلق الذي عقده النائب أحمد حلمي الشريف في مقر الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، إن «أبو شقة» عدل عن قراره بعد تزكية النواب له، موضحاً أن سبب اعلان عدم رغبته في الترشح يعود لغضبه من انسحاب 10 نواب من اللجنة التشريعية دون إبلاغه، وهو الأمر الذي أثار غضبه وانزعاجه.

وأكد النواب دعمهم لـ«أبو شقة» وشارك عدد كبير من غير أعضاء اللجنة التشريعية في الاجتماع المغلق الذي نجح في إقناعه بالعدول عن قراره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد اجتماعه مع نواب بـ«التشريعية».. «أبو شقة» يتراجع عن عدم الترشح لرئاسة اللجنة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق