«الأعلى للإعلام» يمنع إيهاب الفولي من الظهور في وسائل الإعلام مدة شهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«الأعلى للإعلام» يمنع إيهاب الفولي من الظهور في وسائل الإعلام مدة شهر نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، منع استضافة الصحفى والناقد الرياضي إيهاب الفولي في أى وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر.

وبحسب أمين عام المجلس أحمد سليم في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، فإن القرار جاء بعد توصية لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضى بمنع استضافة الصحفى إيهاب الفولى على أى وسيلة إعلامية لما بدر منه على قناتى بيراميدز، و«ltc» الفضائيتين من إساءات وألفاظ غير لائقة تخالف ميثاق الشرف الإعلامى والأعراف المكتوبة «الأكواد» والمعايير والضوابط الإعلامية، ووصفه جمهور أحد الأندية الرياضية بلفظ «العربجية» وغيرها من الألفاظ البذيئة الأخرى.

وأضاف المجلس فى قراره، أن ذلك جاء بعد الاطلاع على قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى للإعلام الصادر بالقانون رقم 180 لسنة 2018، وقرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2017، بتشكيل المجلس الأعلى للإعلام، والشكويين الواردتين إلى المجلس رقمى 317،333/2018.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «الأعلى للإعلام» يمنع إيهاب الفولي من الظهور في وسائل الإعلام مدة شهر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق