تموين المحلة يوقف التلاعب فى ماكينات صرف الخبز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تموين المحلة يوقف التلاعب فى ماكينات صرف الخبز

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

صرح المحاسب إسماعيل شلبي مدير عام تموين بندر المحلة بأنه قد ورد إليه معلومات تفيد قيام بعض أصحاب المخابز بالاستيلاء على كميات الخبز الموجودة بالكارت الذهبى والمخصصة للأذون الورقية، ويتم ذلك فى الأيام التى يتعطل فبها المخبز عن الإنتاج لعمل صيانة او إصلاح.

وأصدر شلبى تعليماته إلى عبدالعزيز الشيخ رئيس قسم الرقابة ومجموعة من المفتشين بعمل حملات مستمرة لمدة أسبوع لفحص ماكينات الخبز بجميع المخابز وإحضار بيان من شركة الكروت الذكية لمبيعات الكارت الذهبى لكل مخبز من بداية تطبيق المنظومة حتى الآن.

وأسفرت الحملات على قطاع المخابز لضبط اى مخالفات للكارت الذهبى او خلافة عن ضبط ٢٩ مخبز بلدى مدعم قام أصحابها باستيلاء على الخبز من الكارت الذهبى دون وجه حق وبلغت جملة ما استولوا عليه بعد مضاعفة الثمن جزاء مخالفتها مبلغ وقدرة229318.75 جنيه، بالإضافة إلى تحرير 40 محضرا ضد أصحاب مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، وتحرير 3 محاضر ضد أصحاب مخابز لتصرفهم فى حصة الدقيق وبيعها فى السوق السوداء وتم تغريمهم مبلغ وقدرة 137710 جنيهات.

كما تم تحرير محضر ضد مخبز قام بتجميع دقيق أزيد من حصته المقررة للمخبز بمقدار خمسة شكائر زنة ٥٠ كجم وتم تغريمه ضعف ثمنهم أي 3350 جنيها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تموين المحلة يوقف التلاعب فى ماكينات صرف الخبز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق