رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكر الـ 45 لانتصارات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل رئيس الوزراء، د. مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

وفيما يلي نص البرقية:

"السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيـس الجمهـورية

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

هذه المناسبة الخالدة التي قدم فيها الجيش المصرى أروع ملاحم البطولة والفداء، سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق لتصبح درسًا ودروسًا في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة.

وإننا يا سيادة الرئيس إذ ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة وتوجيهاتكم المستمرة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم لما فيه خير مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكر الـ 45 لانتصارات أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق