سماح بوحوالة: غابت أطر العمل البرلماني داخل كتلة النداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت النائب المستقيلة من كتلة نداء تونس سماح بوحوالة في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 أنّ استقالتها رفقة هالة عمران ومحمد سعيدان ولطفي النابلي من كتلة نداء تونس سببها عدم وجود اطر واضحة للعمل البرلماني داخل الكتلة وضبابية التسيير وأحادية القرار وخضوعها للتعليمات من خارج الكتلة.

وأشارت إلى أنّ عددا من الكتل اتّصلت بهم للالتحاق بها، قائلة إنهم سيعودون لقواعدهم لاختيار الكتلة الجديدة بعد تفعيل الاستقالة في غضون 5 أيام.

‎وسبق أن أعلن كلّ محمد سعيدان ولطفي النابلي وسماح بوحوال وهالة عمران استقالتهم من كتلة نداء تونس بمجلس نواب الشعب لرفضهم ما اعتبروه ''تسييرا أحادي الجانب من طرف سفيان طوبال مما أضعف فاعلية الكتلة وقلص حظوظها في تصدر المشهد السياسي بالمقارنة مع ما أفرزته من نتائج الانتخابات التشريعية في 2014".

وعبروا في بيان عن  تمسكهم بمخرجات  اجتماع المجلس الجهوي المسوع بالمنستير المنعقد في 22  سبتمبر 2018 بقصر هلال.

ودعا النواب الأربعة المستقيلين كلّ هياكل ومناضلي الحزب إلى الإنخراط في مسار إصلاحي لإنقاذ الحزب مع مزيد الإنفتاح على العائلة الوطنية الموسعة.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سماح بوحوالة: غابت أطر العمل البرلماني داخل كتلة النداء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق