بالصور الكشف عن فيرس سي بحي غرب فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام رئيس حي غرب بزيارة تفقدية لعدد من المستشفيات لمتابعة حملة الكشف عن فيرس سي بنطاق الحي، جاء هذا بناء على توجيهات سيادة الوزير محافظ الاسكندرية الاستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، حيث قام اللواء نبيل منصور رئيس حي غرب بزيارة تفقدية لكلاً من (مستشفى القباري العام بمنطقة مينا البصل، ومستشفى جمال حماد بمنطقة مينا البصل)، وهذا لمتابعة أعمال مبادرة رئيس الجمهورية للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية.

 

حيث تابع سيادته إقبال المواطنين على المبادرة للكشف عن فيروس سي وتحليل السكر وقياس الضغط ومؤشر كتلة الجسم ( السمنة) والطول.

وأيضاً بناء على توجيهات سيادة الوزير محافظ الاسكندرية الاستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه قام اللواء نبيل منصور رئيس حي غرب بزيارة تفقدية لمدرسة الثروة السمكية بمنطقة نجع العرب وتم متابعة أعمال الإنشاءات التي تتم فى المدرسة.

هذا وفي إطار الاهتمام بالمظهر الجمالي لحي غرب ولعروس البحر الأبيض المتوسط، وبناءا على توجيهات سيادة الوزير محافظ الاسكندرية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، قام اللواء نبيل منصور رئيس حي غرب بجولة ميدانية بشارع المكس تفقد خلالها أعمال قص النخيل وزراعة النجيل بحديقه البتروجاس و ريها بالمياه ورفع ناتج القص والتنظيف وجاء ذلك بوجود مديرة ومهندسي وعمال إدارة الحدائق والمتابعة الميدانية بالحي.

صور الكشف عن فيرس سي بحي غرب فى الإسكندرية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور الكشف عن فيرس سي بحي غرب فى الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق