كلاكيت تاني مرة.. نتنياهو في مواجهة الدفاع عن نفسه أمام القضاء الإسرائيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت العديد من وسائل الإعلام العبرية، في تقريرها الذي نشر اليوم الأربعاء، أن رئيس الورزاء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، سيخضع لجولة تحقيق جديدة، يوم الجمعة القادم، وهو ما نوهت عنه القناة الثانية العبرية، موضحة أن هذه هي المرة الثانية التي يخضع لها نتنياهو للتحقيق الرسمي.

وفقا لما أشير له، فإن هذه التحقيقات، تـأتي في إطار الملفين 1000 و2000، مع توضيح ما أوصت به شرطة الإحتلال قبل شهرين، حيث أكدت على ضرورة إتمام محاكمة نتنياهو في القضية المعروفة إعلاميا بالملف 1000، المتعلقة بحصول نتنياهو على منافع وهدايا من رجال أعمال يهود.

وتجرى تحقيقات مع نتنياهو وزوجته في القضية المسماة "الملف 4000" المتعلّقة بشبهة تقديم نتنياهو إعفاءات ضريبية بنحو 276 مليون دولار، لصالح شركة "بيزك" للاتصالات، مقابل قيام موقع "واللا" الإخباري العبري المملوك لصاحب الشركة، شاؤول ألوفيتش، بتغطية أخبار نتنياهو وأسرته بشكل إيجابي.

يشار إلى أنه وخلال الفترة السابقة، لوحظ ما أثير من شبهات حول ضلوع سارة في القضية أيضًا، وباتت مشتبها بها في القضية بـ"التأثير على التغطية الإخبارية في الموقع "واللا"، مقابل تقديمها الرشوة"، حسبما قال القاضي "مصاروة" اليوم.

وفيما يتعلق بـ "الملف 4000" الأخطر، فهو يعتبر من بين 4 قضايا فساد يجري التحقيق فيها مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلاكيت تاني مرة.. نتنياهو في مواجهة الدفاع عن نفسه أمام القضاء الإسرائيلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق