"القاهرة": وجود سيارات لا تحمل لوحات معدنية غير مقبول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"القاهرة": وجود سيارات لا تحمل لوحات معدنية غير مقبول

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

جلبت المواقف العشوائية وأماكن الانتظار المخالفة بعض السيارات التي لا تحمل أرقام معدنية، واعتبرت شبح مهدد لحياة الكثير، وكان موقف الشرابية واحدًا من المواقف المستقطبة لتك السيارات.

قال العميد محسن صلاح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية إن وجود سيارات "الميكروباص" التي لا تحمل أرقاما معدنية بموقف الشرابية أمرًا غير مقبول.

وأكد في تصريحات خاصة لـ" الدستور" أن من لا يحمل رخصة لا مكان له بالموقف، مشيرًا إلى أن هناك دوريات مستمرة بين سرفيس القاهرة وإدارة المرور لمتابعة موقف الشرابية.

وأوضح نائب محافظ القاهرة أن المنطقة الشمالية تواجه كافة أوجه السلبية بالجولات الميدانية المستمرة من رؤساء الأحياء.

ومن ناحيته أكد اللواء عمرو جمجوم مدير مشروع سرفيس القاهرة أنه يوجد بعض سيارات "الميكروباص" بالمناطق الشعبية التي لا تحمل لوحات معدنية.

وأوضح لـ "الدستور" بأنه يقوم بإرسال التقارير الموضحة للمواقف العشوائية وأماكن الانتظار المخالفة لمحافظة القاهرة وإدارة المرور لاتخاذ اللازم تجاهها.

وأشار إلى أن السبب الحقيقي لتواجد المواقف العشوائية بمحافظة القاهرة يرجع إلى الوافدين عليها من الأقاليم والتي تواجه من إدارة المرور وسرفيس القاهرة قبل استقرارها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "القاهرة": وجود سيارات لا تحمل لوحات معدنية غير مقبول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق