محافظ القليوبية يتابع الحملة القومية للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية بشبلنجة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ القليوبية يتابع الحملة القومية للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية بشبلنجة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أعمال المبادرة الرئاسية بالوحدة الصحية بشبلنجة بمدينة بنها، لمتابعة فعاليات الحملة القومية للشكف عن فيروس "سي"، والأمراض غير السارية، يرافقه الدكتور حمدي الطباخ وكيل الصحة.

وأشار المحافظ إلى أن الحملة تستهدف الفئة العمرية من سن 18 حتى 60 عاما، مؤكدًا ضرورة تكثيف العمل على فترين يوميًا، ويبدا من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءً، لمدة 12 ساعة.

وأضاف أن جميع التحاليل والعلاج بالمجان، وسيكون ببطاقة الرقم القومي للمواطن، مناشدًا المواطنين بضرورة إجراء الكشوفات اللازمة، حفاظا على الصحة العامة ولمساعدة المسؤولين للقضاء على ذلك المرض في أسرع وقت، لتصبح مصر خالية من فيروس "سي"، مؤكدا أن هذا المرض بدون متابعة أو علاج سيؤدي إلى مضاعفات خطيرة.

كما تفقد المحافظ الوحدة الصحية وإطمئن على الخدمات المقدمة وتوافر العلاج ومدى جاهزية غرفة الطوارئ والعيادات لاستقبال المرضى المترددين على الوحدة الصحية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ القليوبية يتابع الحملة القومية للكشف عن فيروس "سي" والأمراض غير السارية بشبلنجة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق