وكيل تعليم بدمياط لمعلمى رياض الأطفال: أنتم أساس تطوير التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وكيل تعليم بدمياط لمعلمى رياض الأطفال: أنتم أساس تطوير التعليم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

تفقد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الأربعاء، روضة ومدرسة شطا العزبى الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية، لمتابعة سير العملية التعليمية، وفق النظام التعليمى الجديد

وأكد سويلم، خلال تفقده المدرسة، أن معلمى رياض الأطفال حصلوا على التدريبات اللازمة لنظام التعليم الجديد، قائلا:أنتم أساس تطوير التعليم.

ووجه بإزالة جميع الملصقات التعليمية على جدران القاعات والفصول، ولا يعلق سوى أعمال الأطفال والطلاب الحديثة الذين قاموا بأعمالها أثناء اليوم الدراسى.

وشدد وكيل الوزارة، على أن لا يقوم بالتدريس للصف الأول الابتدائى سوى المعلمين الذين حصلوا على التدريب على كتاب الباقة بنظام التعليم الجديد، والمقرر هذا العام، ووجه المعلمين بعدم استخدام الحفظ والتلقين أثناء الشرح، حيث إن التعليم الجديد يعتمد على الفهم وتفاعل الطلاب مع بعضهم فى مجموعات داخل الفصل.

وأصدر "وكيل الوزارة" تعليماته لمدير المدرسة ومسئول الأمن، بمنع دخول أولياء الأمور للمدرسة أثناء اليوم الدراسى، ويحدد يوما كل أسبوع للمقابلات حتى لا يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية.

يأتى ذلك فى إطار خطة الوزارة لمتابعة تطبيق النظام التعليمى الجديد، وبناء على توجيهات منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية التعليمية و الوقوف على السلبيات وسرعة حلها.

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وكيل تعليم بدمياط لمعلمى رياض الأطفال: أنتم أساس تطوير التعليم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق