بعيون عربية.. انطلاق المهرجان الدولي "الفلكلور والتراث" بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعيون عربية.. انطلاق المهرجان الدولي "الفلكلور والتراث" بالقاهرة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتب يوسف عفيفي وهاني رجب:
انطلقت الجلسة الافتتاحية للمهرجان الدولي "الفلكلور والتراث"؛ لتنشيط السياحة المصرية، اليوم الأربعاء، في دورته الثالثة.

ومن المقرر أن تفتتح فعاليات المهرجان السبت المقبل وتستمر لمدة 5 أيام بالقاهرة تحت مسمى "بعيون عربية"، وذلك بعد نجاحه لدورتين متتاليتين في محافظة البحر الأحمر.

ينظم المهرجان، جمعية خبراء السياحة العربية برئاسة الدكتور طارق شلبي، والتي تضم خبراء في مجال السياحة على مستوى الوطن العربي؛ بهدف توحيد الجهود في جميع الدول العربية، للنهوض بالصورة الذهنية للوطن العربي، ودفع السياحة البينية بين أبناء الوطن الواحد.

وقال محمد كارم، مدير المهرجان، إن القطاع السياحي يحتاج إلى نوع جديد من الترويج لمصر، ليس على مستوى الدولة، ولكن على مستوى الأفراد.

وأضاف كارم، لمصراوي، على هامش الجلسة الافتتاحية للمهرجان، أن استضافة فرق من جميع أنحاء العالم مع اختلاف ثقافاتهم ترويج غير مباشر للمقصد المصري.

حضر الجلسة الافتتاحية للمهرجان عدد كبير من ممثلي الدول العربية، وعلى رأسهم وزيرة السياحة الليبية السابقة، إكرام باش إمام، ونائب رئيس جمعية خبراء السياحة العرب محمد فقيه عن دولة لبنان، ويترأس المهرجان، الدكتور عادل راضي، رئيس هيئة التنمية السياحية الأسبق، ورئيس جمعية مرسى علم، ويقوم بتنظيم المهرجان، جمعية خبراء السياحة العربية برئاسة الدكتور طارق شلبي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعيون عربية.. انطلاق المهرجان الدولي "الفلكلور والتراث" بالقاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق