ابرز نقاط القوة و الضعف في الهلال السعودي قبل مواجهة الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتقابل فريق الهلال السعودي مع الزمالك يوم السبت القادم في الرياض باستاد الجامعة الرياضية ضمن مباراة السوبر المصري السعودي.

و نستعرض معكم "بوابة المواطن" نقاط القوة و الضعف للهلال، حيث يعتمد الفريق السعودي على ثلاثي في الامام هو سالم الدوسري و عموري و جوميز .

تعتبر قوة الهلال في هذا الثلاثي بجانب لاعب الوسط كارلوس إدواردو، فيتصدر جوميز صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 4 اهداف، و عموري أكثر اللاعبين صناعة للفرص خلال منافسات الدوري بـ 28 فرصة و كارلوس إدواردو أكثر لاعب ساهم في الاهداف للهلال منذ بداية الموسم بستة اهداف، حيث سجل 4 و صنع 2.

و يعتمد الهلال في وسط الملعب على الثلاثي ادواردو و محمد كنو و سلمان الفرج، يمتازه بالشق الهجومي فقط مما يسبب لهم مشاكل دفاعية في حالة مواجهة فريق هجومي قوي.

و في الدفاع يلعب بالرباعي محمد البريك و محمد الجحفلي و علي البليهي و حسن كادش، و يعتبر خط دفاع الهلال اقوى خط دفاع في اسيا منذ بداية عام 2018 اهتزت شباكة بستة اهداف فقط، و لكن يوجد بطئ ملحوظ على الباكين البريك و كادش يستطيع الزمالك اللعب من خلفهم عن طريق الاطراف المميزة للزمالك سواء ابراهيم حسن و النقاز او كهربا و بهاء مجدي.

و يحتل الهلال في الدوري السعودي المركز الاول برصيد 12 نقطة حيث لعب اربعة مباريات فاز فيهم جميعاً، و حصد لاعبيه جوميس و ادواردو و عموري جائزة احسن لاعب في الجولة بالدوري السعودي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ابرز نقاط القوة و الضعف في الهلال السعودي قبل مواجهة الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق