تعرف على سجل محمد صلاح ضد الأندية الإيطالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم مباراة صعبة امام نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وكان ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الأولي على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الأنفيلد في الجولة الأولي من دور المجموعات .

وتقدم " بوابة المواطن " سجل النجم المصري محمد صلاح ضد نابولي اولا ، حيث سبق ولعب 5 مباريات ضد نابولي ، وحقق صلاح الفوز في مرتين و خسر مرتين و تعادل مباراة واحدة .

مع روما سجل صلاح هدف ضد نابولي في موسم 2016 - 2017 وصنع هدفين ، ويعتبر بولونيا من ضمن الأندية الإيطالية اكثر من أستقبل أهداف من محمد صلاح بخمسة أهداف وبعده ساسولو أربعة أهداف .

وسبق للنجم المصري محمد صلاح أن لعب ضمن صفوف روما لمدة موسمين "، كما سبق وخاض تجربة الاحتراف فى فيورنتينا لمدة 6 أشهر، وبالتالى سيكون محمد صلاح جاهزا للقاء نادي نابولي اليوم بتأقلمه فيما سبق مع الأجواء الإيطالية بعد أن لعب بقميص روما وفيورنتينا .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على سجل محمد صلاح ضد الأندية الإيطالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق