محافظ الشرقية يشدد الرقابة على الصيانة وتوفير التجهيزات لمستشفى ديرب نجم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الشرقية يشدد الرقابة على الصيانة وتوفير التجهيزات لمستشفى ديرب نجم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مستشفى ديرب نجم المركزى ، وهى الزيارة الأولى عقب حادث الغسيل الكلوى الشهير الذى وقع قبل 3 أسابيع وراح ضحيته 4 مرضي وأصيب 12 آخرون .

وشدد المحافظ  على إدارة المستشفى بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية للأجهزة والمسلزمات الطبية طبقاً للمواعيد المقررة للحفاظ  عليها من الأعطال المفاجئة، وحفاظاً على أرواح المواطنين، وكلف المدير بإعداد تقرير مفصل عن احتياجات المستشفى بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لتوفيرها فوراً لضمان تقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المركز والمناطق المجاورة .

تجول المحافظ داخل أقسام "العمليات - الجراحة - العناية المركزة "، للاطمئنان على الحالات المرضية، مشدداً على ضرورة حسن استقبال المرضى وذويهم  وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية اللازمة لهم .

 

وفي السياق ذاته، تفقد المحافظ  وحدة طب الأسرة بأبو متنا  للتأكد من تقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة وتواجد الأطباء وهيئة التمريض بمقر عملهم والالتزام بالنوبتجيات الصباحية والمسائية، مشدداً على ضرورة الوصول إلى رعاية صحية شاملة ومستمرة ومتكاملة وخدمة صحية  ذات جودة عالية للفرد والأسرة .

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الشرقية يشدد الرقابة على الصيانة وتوفير التجهيزات لمستشفى ديرب نجم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق