"اتصالات البرلمان" تشهد مغادرة رئيسها ووكيلها السابق وانخفاض عدد أعضائها لـ9

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"اتصالات البرلمان" تشهد مغادرة رئيسها ووكيلها السابق وانخفاض عدد أعضائها لـ9

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

وصل عدد أعضاء لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الأول إلى 9 نواب بدلًا من 16 نائبًا بالدور السابق (الثالث)، وذلك بانسحاب 9 أعضاء مقابل انضمام 2 جدد.

 

وشهدت اللجنة مغادرة كلا من: النائب نضال السعيد رئيسها خلال دور الانعقاد السابق مقابل انتقاله إلى لجنة الثقافة والإعلام، والنائب أحمد شمردن عن حزب الوفد والذى كان يتولى منصب وكيل اللجنة الدور السابق، وكذلك النائب تادرس قلدس – حزب مستقبل وطن، النائب شريف فخرى – حزب مستقبل وطن، النائب خالد بشر، النائب حمادة على، النائب فيصل الشيبانى، النائبة ماريان عازر، النائب أشرف رشاد عن حزب مستقبل وطن مقابل انتقاله إلى لجنة الشباب والرياضية ليترشح على منصب رئاستها.

 

وانضم إلى اللجنة، النائب على محمد على عز عن حزب مستقبل وطن، النائب يوسف الصاوى عن حزب مستقبل وطن والذى يترشح على منصب وكيل اللجنة.

 

وفيما يتعلق بانتخابات هيئة مكتب اللجنة، يترشح على منصب رئاستها النائب أحمد بدوى، عن حزب مستقبل وطن، فيما لم يعلن أحد أخر الترشح على ذات المنصب، ويترشح على منصب الوكيلين كلًا من النائب يوسف الصاوى عن حزب مستقبل وطن، النائبة مى البطران، أما منصب أمين السر يترشح عليه النائب أحمد زيدان عن حزب حماه الوطن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "اتصالات البرلمان" تشهد مغادرة رئيسها ووكيلها السابق وانخفاض عدد أعضائها لـ9 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق