«مدبولي» يكلف فريق متابعة بمجلس الوزراء بتفقد «مشروعات بورسعيد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«مدبولي» يكلف فريق متابعة بمجلس الوزراء بتفقد «مشروعات بورسعيد» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، السبت، الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية برئاسة مجلس الوزراء، برصد الموقف التنفيذي للمشروعات المدرجة ببرنامج عمل الحكومة على الطبيعة بمحافظة بورسعيد، بهدف التعرف على المشكلات التي تواجه التنفيذ، وتذليل العقبات لدفع العمل بالمشروعات قدماً وفق التوقيتات الزمنية المقررة، وذلك انطلاقاً من نهج الحكومة في الوقوف على سير العمل بالمشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات بكافة محافظات الجمهورية .
ووضعت الأمانة آلية لمتابعة مشروعات برنامج الحكومة في كافة المحافظات، باستخدام منظومة محددة لقياس الأداء، وفق مؤشرات واضحة للتقييم والمتابعة، وذلك عن طريق إجراء زيارات ميدانية، لتفقد جميع المشروعات المدرجة ببرنامج عمل الحكومة بكافة القطاعات.
وعلى مدى يومين ماضيين، توجه فريق عمل الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية إلى محافظة بورسعيد، حيث قام بإجراء زيارات ميدانية للمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة ضمن برنامج عمل الحكومة، كما قام فريق العمل بعقد اجتماع مع محافظ بورسعيد بحضور كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، وتسليم المحافظ نسخة من كتاب «مصر التحدي والإنجاز» الخاص بمشروعات محافظة بورسعيد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مدبولي» يكلف فريق متابعة بمجلس الوزراء بتفقد «مشروعات بورسعيد» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق