فيديو.. اللواء حمدي بخيت: الدراما لم ترق في عملها إلى مستوى بطولات حرب أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
فيديو.. اللواء حمدي بخيت: الدراما لم ترق في عملها إلى مستوى بطولات حرب أكتوبر نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

*«بخيت»: القوات المسلحة المصرية مدرسة عسكرية تصبو كل جيوش العالم للتعاون معها


قال اللواء حمدي بخيت، عضو مجلس النواب، إن الآلة الإعلامية والسينما والثقافة والدراما والأدبيات لم ترق في عملها إلى مستوى البطولات والعمل الخلاق الذي حدث في حرب أكتوبر، والتي تحتفل البلاد حالياً بمرور 45 عاماً عليها، لكي تنقل للأجيال عبر التاريخ صورة حقيقية مجسمة وأمينة عما حدث في تلك الأيام.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «الحدث اليوم»، أمس الجمعة، أن القوات المسلحة المصرية، حافظت على أمانة الإعداد والتجهيز والكفاءة القتالية التي كانت تعمل بها خلال حرب أكتوبر 1973، حتى اليوم، متابعاً أن هناك جيوشاً ترتخي وتتراجع بعد الحروب مثلما حدث مع أغلب جيوش أوروبا.

وأكمل «بخيت» أن الجيش المصري حافظ على عقيدته العسكرية وروحه القتالية حتى اليوم بل وطورها وأصبح مدرسة تصبوا إليها كل جيوش العالم وفي مقدمتها أمريكا وروسيا للاشتراك معها في التدريبات المشتركة، مشيراً إلى اشتراك مصر في آخر عرض عسكري داخل جمهورية الصين الشعبية في يومها الوطني، وهي لا تسمح لأي دولة أن تشارك في عرضها العسكري، إلا إذا كانت مرموقة وقوية عسكرياً.

وأشاد بالجيش المصري، واصفاً إياه بأنه وطني لكونه يضم كل فئات الشعب المصري، وشريف لأنه حافظ على إرادة شعبه على مدار تاريخه ولم ينحاز إلى شخص بعينه أو فئة محددة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. اللواء حمدي بخيت: الدراما لم ترق في عملها إلى مستوى بطولات حرب أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق