عرض فيلم "عمر خريستو" على هامش "الإسكندرية السينمائي" اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عرض فيلم "عمر خريستو" على هامش "الإسكندرية السينمائي" اليوم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

يعرض اليوم فيلم "عمر خريستو"، على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين.

ويعقب العرض إقامة ندوة للجمهور والنقاد يشارك فيها أبطال وصناع العمل بقاعة أحمد يحيى ويشارك في ندوة الفيلم نجوم العمل ومنهم الفنانين أحمد التهامي وعاطف عبد اللطيف ودومينيك حوراني ويسرا المسعود والسيناريست جوزيف فوزي والمخرج سيف يوسف.

فيلم "عمر خريستو"، يتناول موضوعا وطنيا مهما، ويسلط الضوء على محاربة الإرهاب والأيدي الخفية التي تريد تخريب الوطن، ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن الذي تم تصويره بين القاهرة والإسكندرية ولبنان.

ويضم فيلم "عمر خريستو" كوكبة من النجوم منهم الفنان لطفي لبيب وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجي وعماد رشاد، وياسر على ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي وزينب عبدالوهاب ومحمود تركي وأحمد السلكاوي.

فيلم "عمر خريستو" قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عرض فيلم "عمر خريستو" على هامش "الإسكندرية السينمائي" اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق