خبير سياحي يطالب باستثمار زيارة ميلانيا ترامب لمصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

خبير سياحي يطالب باستثمار زيارة ميلانيا ترامب لمصر

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

قال الخبير السياحى الدكتور عادل المصرى، إن زيارة ميلانيا ترامب يجب توظيفها لتحقيق الاستفادة القصوى والاستغلال الأمثل لها للتاكيد على عدة رسائل مهمة، ودعاية مجانية لتعافى السياحة المصرية وتاكيد حالة الاستقرار التى تتمتع به مصر.

وأضاف أن الاستفادة من هذه الزيارة ينبغى أن يكون على عدة محاور والتمهيد لها إعلاميا ومهنيا قبل الزيارة وأثناءها وبعدها من خلال شركة العلاقات العامة الدولية بالوزارة والهيئة المنوطة بالتعامل مع مثل هذه الأحداث من خلال إصدار نشرات صحفية بكافة اللغات لوكالات الأنباء الاجنبية المقيمة داخل مصر، وكذلك مخاطبة وسائل الإعلام بالخارج وخاصة بالدول المصدرة للسياحة، والأسواق الواعدة وخلق حالة من التواصل عن تداول اسم مصر لأكبر فترة ممكنة، والتأكيد على الصورة الذهنية الإيجابية للمقصد المصرى.

وأوضح أن هناك دور مهم للمكاتب السياحية الخارجية لاستغلال الحدث من خلال بيان صحفى موحد بالتنسيق مع الوزارة وتعميمه ووضعه على المواقع الخاصة بكل من اتحادات الشركات ومنظمى البرامج السياحية بدول المقر وصفحات وشبكات التواصل الاجتماعي، ومخاطبة الوسائل الإعلامية الواسعة الانتشار.

وتابع "المصرى": أن زيارة السيدة الأولى فى العالم جاءت لتطلق حملتها Be Best بالشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID، لأهداف إنسانية، وأن اختيارها لمصر لبدء الحملة يؤكد على الدور التنموي لمصر فى هذا المجال الأمر الذى يعزز الصورة الذهنية الإيجابية لها بشكل أكبر واعمق وليس فى السياحة فقط.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبير سياحي يطالب باستثمار زيارة ميلانيا ترامب لمصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق