استمرار توافد المواطنين على حملة فيرس سي بحي المنتزه فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استمرار توافد المواطنين على حملة فيرس سي فى حي المنتزه بمحافظة الإسكندرية، هذا وبناءا على توجيهات السيد اللواء عادل سلامة رئيس حي ثان المنتزه قام مساعد رئيس الحي للخدمات بالمرور علي عدد من أماكن الحملة بنطاق الحي للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على الوجه الأكمل.

 

حيث تم المرور على مركز صحة العمراوي ، مستشفي الصدر ، عزبة البرنس سياره متنقلة (الملاحة) ، عزبة البرنس البحري سيارة متنقلة، مركز الصحة المهنية بشارع النبوي المهندس ، وحدة صحة أبوقير 2 الفتره المسائية ، مركز صحه حوض ١٠ ، مركز صحه حوض ١٢ ، عزبة المكينة سياره متنقلة.

هذا والخدمات المقدمة من خلال الحملة هي تحليل فيروس سي، وتحليل السكر، وقياس ضغط الدم، وقياس الطول والوزن وتحديد مؤشر كتلة الجسم (السمنة)، ومن يتبين اصابته يتم تحويله الى المستشفيات لاستكمال الفحوصات الطبية وصرف العلاج اللازم بالمجان.

كما تعلن وزارة الصحة والسكان عن الخط الساخن 15335 لتلقي أي استفسارات من المواطنين عن أماكن إجراء المسح أو أي معوقات قد تواجههم للتعامل معها فوراً والحملة قائمة علي مدار اليوم من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا ، ومن الثالثة عصرا حتي التاسعة مساءا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استمرار توافد المواطنين على حملة فيرس سي بحي المنتزه فى الإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صباح مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق