«أتوبيسات» بالقليوبية لنقل الراغبين في الكشف عن «فيروس سي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«أتوبيسات» بالقليوبية لنقل الراغبين في الكشف عن «فيروس سي» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

تخطت نسبة الاقبال على المشاركة في مبادرة الرئاسة للقضاء على «فيروس سى» فى القليوبية، حتى اليوم، السبت، 160 ألف شخص تقدموا للكشف، وقال الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن المبادرة تواصل أعمالها لليوم الخامس بعد الإقبال الكبير الذى شهدته الحملة خلال اليومين الماضيين.

وأضاف أن مديرية الصحه وفرت أتوبيسات ومينى باص لنقل المشاركين فى المبادرة من أطباء وتمريض وشباب خاصة فى المناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وأنه تم توفير جميع المستلزمات الطبية لتنفيذ الحملة وتجهيز جميع أماكن العمل وتدريب الفرق الطبية المشتركة بالمبادرة وعمل حملة إعلامية وندوات تثقيفية تحث المواطنين على الاطمئنان على أنفسهم.

وأكد الدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية، أنه تم تجهيز 256 نقطة تمركز بالقرى والمدن لاستقبال المواطنين للفحص الفورى المبدئى و18 مركزًا بمستشفيات المحافظة لاستكمال الفحوصات وتلقى العلاج، موضحاً أن المستهدف فى القليوبية من المبادرة هو 2.9 مليون مواطن.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «أتوبيسات» بالقليوبية لنقل الراغبين في الكشف عن «فيروس سي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق