وزير التعليم العالى يشارك فى منتدى «كيوتو» بمشاركة 80 دولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزير التعليم العالى يشارك فى منتدى «كيوتو» بمشاركة 80 دولة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

غادر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، اليوم، السبت، متوجهًا إلى اليابان؛ للمشاركة فى فعاليات اجتماعات الدورة الـ 15 لمنتدى العلوم والتكنولوجيا فى المجتمع بمدينة (كيوتو) اليابانية التي تبدأ الأحد، والذى يعقد سنويًا تحت رعاية الحكومة اليابانية، بمشاركة 80 دولة على مستوى العالم.

ويشارك «عبد الغفار»، على هامش فعاليات المنتدى، فى اجتماع المائدة المستديرة لوزراء العلوم والتكنولوجيا المشاركين فى المنتدى على مستوى العالم، كما يلتقى وزير التعليم اليابانى لمناقشة سبل تعظيم الاستفادة من التجارب اليابانية للتعليم فى مجالات التعليم العالى والصحة والتربية والتعليم، فضلاً عن لقائه مع عدد من الوزراء الأفارقة المشاركين فى المنتدى استكمالا لدور مصر على الصعيد الإفريقى فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى.

ومن المقرر أن يستعرض الوزير رؤية مصر فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى خلال مشاركته فى الجلسة الافتتاحية الرئيسية ضمن قيادات عالمية فى مجال التعليم، بالاضافة إلي إلقاء محاضرة حول السلام وعلاقته بالتعليم في جامعة هيروشيما بحضور قيادات الجامعة وعمدة هيروشيما، إلي جانب عقد لقاء مع نائب رئيس هيئة التعاون الدولى اليابانية (جايكا)، لبحث آخر مستجدات المبادرة المصرية اليابانية للتعليم، ويعقد لقاء مع المبعوثين المصريين فى اليابان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير التعليم العالى يشارك فى منتدى «كيوتو» بمشاركة 80 دولة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق