بدء المرحلة الأخيرة من أعمال رصف طريق الأربعين بسوهاج بتكلفة مليون و200 ألف جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء المرحلة الأخيرة من أعمال رصف طريق الأربعين بسوهاج بتكلفة مليون و200 ألف جنيه من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

قال الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بدات فى المرحلة الاخيرة من اعمال رصف طريق الاربعين بمركز طما بطول كيلو متر، وبتكلفة مليون و200 الف جنيه تقريبا، وذلك فى إطار خطة المحافظة لرصف الطرق والشوارع بمختلف مدن وقرى المحافظة لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لأهالى المحافظة.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال الرصف التى تتم بنطاق كل مركز وفقا لخطة الرصف، والتأكيد على الانتهاء من تلك الأعمال فى الأوقات المحددة حتى يشعر المواطن بالتحسن الفعلى للخدمات المقدمة له على أرض الواقع.

ومن جانبه قال احمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما إنه تم البدء فى أعمال وضع الطبقة الاسفلتية بطريق الاربعين، وانه سيتم الانتهاء من أعمال الرصف بالطريق خلال يومان، مؤكدًا على اهمية الطريق حيث يخدم اهالى قرى الرياينة والتحرير والأربعين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء المرحلة الأخيرة من أعمال رصف طريق الأربعين بسوهاج بتكلفة مليون و200 ألف جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق