محافظ الوادي الجديد: استمرار إخماد النيران في 4 بؤر بـ"حريق الراشدة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الوادي الجديد: استمرار إخماد النيران في 4 بؤر بـ"حريق الراشدة" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم السبت، أن حريق قرية الراشدة لم يسفر عن أي وفيات، مؤكدًا أن جميع المصابين غادروا المستشفيات.

وأضاف الزملوط، أنه جرت السيطرة على الحريق بشكل شبه نهائي، حيث أن القوات المسلحة دفعت بـ4 طائرات، بمساعدة الحماية المدنية، مشيرًا إلى وجود ما بين 3 إلى 4 بؤر لم يتم السيطرة عليها بعد وجاري حاليًا عملية التبريد وإقامة عوازل بين الزراعات والوحدات السكنية، مشيرًا إلى أن قوات الحماية المدنية باشرت عملها لأكثر من 16 ساعة متواصلة للسيطرة على الحريق.

أضاف المحافظ، أنه جري تشكيل لجنة من الزراعة والتضامن والإسكان والطب البيطرى وأملاك الدولة لحصر خسائر حريق قرية الراشدةـ لافتا إلي أن رئيس الوزراء ورئيس الجمهورية قدما كل الدعم للمحافظة للسيطرة على هذا الحريق التي تسببت الرياح في انتقاله للقرى والمناطق المجاورة، مشيرا إلى أنه سيتم تعويض المتضررين وتقديم كل الدعم اللازم لهم.

وشهدت محافظة الوادي الجديد، حريقًا هائلًا في قرية الراشدة، بدأ في 60 فدانًا من النخيل، وطال منازل المواطنين، وامتدت آثاره لقرية العوينة المجاورة، مخلفًا 36 مصابًا، واستعانت المحافظة بـ30 سيارة إطفاء من محافظتي أسيوط وسوهاج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الوادي الجديد: استمرار إخماد النيران في 4 بؤر بـ"حريق الراشدة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق