رئيس اليمن مهنئا السيسي بذكرى 6 أكتوبر: الأمة العربية تفتخر بانتصارات جيش مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس اليمن مهنئا السيسي بذكرى 6 أكتوبر: الأمة العربية تفتخر بانتصارات جيش مصر

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

هنأ الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، اليوم السبت، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالذكرى الــ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر المجيدة.

 

وأكد الرئيس فى برقية التهنئة على فخر واعتزاز الأمة العربية بتلك الانتصارات الخالدة للأمة العربية التى سطرتها القوات المسلحة المصرية دفاعا عن الأراضى المصرية والأمة العربية، وضربت خلالها أروع الأمثلة فى التضحية والدفاع عن الأراضى المصرية وقدمت خيرة جنودها وضباطها فداء لأرضهم حتى تحقق النصر" .

 

وأضاف أن اليمنيين لن ينسوا مساندة الجيش المصرى لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة التى وقفت فيها مصر إلى جانب اليمن، وقدمت الكثير من التضحيات حتى انتصرت الجمهورية وتم القضاء على حكم الإمامة الكهنوتى، لافتا إلى أن هذا الدور يتكرر اليوم فى مشاركة مصر حاليا فى التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية ضد الميليشيا الانقلابية دفاعا عن الشعب اليمنى وإرادته.

 

وأكد عبد ربه أن الذكرى الـ 45 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر ستظل ملحمة خالدة يتذكرها العرب بكل فخر، سطرها شهداء مصر الأبرار بتضحياتهم واستبسالهم فى هذه الحرب لتحرير الأراضى المصرية، متمنيا لمصر مزيدا من التقدم والازدهار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس اليمن مهنئا السيسي بذكرى 6 أكتوبر: الأمة العربية تفتخر بانتصارات جيش مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق