السيسى : حماية تراب الوطن واجب مقدس ومصرعصية على الانكسار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن حماية التراب الوطنى واجب مقدس تستطيع مصر بجيشها وشعبها الحفاظ عليه مهما بذلت من أرواح، مضيفًا أن المصريون انتفضوا وراء قواتهم المسلحة فى 1973، ليعلنوا للعالم أن مصر عصية على الانكسار.

وأشار السيسى خلال كلمة له بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، إلى أن نصر السادس من أكتوبر قد تداولت سيرته الشعوب حول العالم، كما واجتهد فى تفسيره خبراء العلوم العسكرية والاستراتيجية، مؤكدًا أن شعب مصر العظيم أدرك أهمية السلام وحب الوطن، والذى نفذته قياداته التاريخية والمتمثلة فى الزعيم السادات بطل الحرب والسلام.

وكان الرئيس السيسى قام بزيارة أمس، لقبر الجندى المجهول بمدينة نصر، كما زار قبرى رئيسى الجمهورية الراحلين، الزعيم عبد الناصر والسادات، ووضع إكليلا من الزهور، وقرأ الفاتحة ترحمًا على شهداء مصر الأبرار، والذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن، وذلك فى إطار الاحتفالات بالذكرى الخامسة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسى : حماية تراب الوطن واجب مقدس ومصرعصية على الانكسار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق