سكرتير مساعد محافظة أسيوط يقود حملة للتفتيش على الخدمات والمرافق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
سكرتير مساعد محافظة أسيوط يقود حملة للتفتيش على الخدمات والمرافق نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

ترأس المهندس نبيل الطيبى، سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، اليوم، السبت، حملة مكبرة للتفنيش والمتابعة الميدانية على الخدمات والمرافق بنطاق قرى مراكز أسيوط وأبوتيج والغنايم للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفحص «الطيبي» شكاوى المواطنين من سوء بعض الخدمات المقدمة لهم ببعض القرى وتفقد بعض الخدمات بقرية درنكة وتابع سير العمل بوحدة مرور الطرق ودير السيدة العذراء بقرية دير درنكة كإحدى محطات مسار رحلة العائلة المقدسة معلنا ان المحافظة تقدم الدعم الكامل لكافة الخدمات والمرافق المؤدية للمنطقة ورفع كفاءة الطريق وازالة كافة الاشغالات تنشيطا للسياحة واحياءا للقيمة التاريخية والروحية للمنطقة.

كما تفقد طريق الغنايم الصحراوى الغربى وتابع شكوى الأهالى من الباعة الجائلين بمركز الغنايم وتشغيل السوق الجديد مشدداً على سرعة نقل الباعة الجائلين الى السوق الجديد خلال أيام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سكرتير مساعد محافظة أسيوط يقود حملة للتفتيش على الخدمات والمرافق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق